تنبيه

ان تجارة العملات ، المعادن الثمينة ، الأسهم و البضائع الخ. على أساس الهامش قد تحمل في طياتها مخاطر عالية ، وقد تكون غير مناسبة لجميع المستثمرين وخصوصا" الذين يسعون لتحقيق دخل ثابت على أستثماراتهم ، وعليه فانه يجب على المستثمرعلى أساس الهامش قبل أن يبدأ أن يفهم طبيعة الاستثمار ودرجة المخاطر المحتملة. اي ان هناك امكانية لخسارة بعض او كل رأس المال في مثل هذا النوع من الأستثمار وبالتالي نحن نوصي المسثمرين في هذا المجال الى أستخدام الأموال التي يستطيعون تحمل خسارتها. في بعض الحالات قد تضطر الى دفع المزيد لتعزيز الهامش والحفاظ على بعض الصفقات المفتوحة وقد تخسر اكثر من رأس المال المستثمر. قبل البدء بالمتاجرة على أساس الهامش عليك التأكد من موائمة هذا النوع من الأستثمار لظروفك (بما في ذلك خبرتك أن هدف أستثمارك) ووضع المالي. وان كنت تشك فعليك الاستعانة بنصيحة مستقلة لطرف ثالث.

ان استخدام شبكة الانترنيت لاجراء المتاجرة الالكترونية ينطوي على مخاطر قد تتمثل في انقطاع الاتصال أو بطئ في عمل شبكة الانترنيت او اعطال الكمبيوتر الفنية الداخلية والخارجية (سوفتوير& هاردوير)، وعليه فان مزود الخدمة لايتحمل اي مسؤولية عن الخسائر الناتجة عن الاعطال سابقة الذكر، وهو يوفر البدائل مثل خدمة الهاتف والتي قد تكون مسجلة.

لقد تم وضع المعلومات واعداد هذا البروشور بعناية بحيث تكون شاملة ودقيقة، وعليه فان او اف بي لاتتحمل المسؤولية عن الخسارة او الضررالمباشر او الغير مباشر اللذان قد ينتجا عن استخدام هذه المعلومات. كما اننا نرحب باي تعليقات او ملاحظات او اقتراحات قد تصدر عن قراءة هذا البروشور.

أن المعلومات الموجودة في هذا الموقع هي لغرض التوزيع أو الأستخدام في حال لم تتعارض مع القوانين والأنظمة المعمول بها محليا" ، وهذه المنتجات والخدمات ليست متاحة للأشخاص المقيمين في دول تعارض قوانينها وأنظمتها مثل هذه الخدمات أو الاستثمارات. انها مسؤولية المتلقي لتحديد مدى انسجام هذه المعلومات للقوانين والأنظمة في بلده.كما ان الارقام والاسعار المستخدمة في الامثلة العملية هي لغرض التوضيح والشرح فقط على اعتبار انها قد لاتتطابق مع الاسعار والمعدلات الحالية للاسواق.